صفحتنا الجديدة: طبّقها بنفسك!

تواجهنا أحياناً بعض المشاكل على جدران المنزل أو قطع الأثاث والتي تختلف في درجاتها، فبعضها من السهل صيانتها وبعضها تحتاج إلى فنّي متخصص ليقوم بمعالجتها، لكن إذا كانت المشكلة يمكنك حلّها بنفسك دون الاستعانة بشخص متخصص، فما هي الأدوات والخطوات التي تحتاجها؟ 


دائماً ما تصلنا أسئلة عن كيفية إصلاح مشكلة في الجدار، أو تجديد وصبغ قطعة أثاث قديمة، أو دهن الغرفة بلون جديد، ومن هذه الحاجة وبعد كثرة الأسئلة الموجهة إلينا قمنا بعمل صفحة جديدة على موقعنا الإلكتروني تم تسميتها بـ "طبّقها بنفسك" والتي تتميز بمحتوى متجدد وخطوات بسيطة.


ماذا ستجد على صفحة "طبِّقها بنفسك"؟

تمنحك هذه الصفحة الخطوات الصحيحة لصيانة المشاكل التي تواجهك على سطح الجدار بنفسك، بالإضافة إلى أسهل الطرق لدهن الجدار أو صبغ الخشب والأثاث مع شرح مفصّل لكل خطوة وماهي الأدوات التي تحتاجها لإنجاز العمل مع جميع روابط الشراء. 


هل تحتاج إلى خبرة للتطبيق؟

حرصنا على أن تكون جميع الخطوات المعروضة في هذه الصفحة سهلة وميسّرة حتى يتسنى للجميع حتى من لا يمتلكون الخبرة تطبيق الخطوات بالطريقة الاحترافية وبدون أخطاء. 


نقوم بتحديث محتوى صفحة "طبّقها بنفسك" بشكل دوري بحيث يتم تغطية أغلب المشاكل التي يواجهها الأشخاص في منازلهم حتى تكون المرجع الموثوق الأول لجميع طرق علاج مشاكل الأسطح بالإضافة لطرق دهن وتجميل الجدران والأثاث بأنواعه.

والآن كل ما عليك فعله للحصول على الخطوات والأدوات التي تحتاجها للعمل بنفسك هو زيارة القسم الجديد الموجود باسم "طبّقها بنفسك"، أو يمكنك الذهاب للصفحة مباشرة من هنا


اشترك في رسائلنا الإخبارية لتصلك عروضنا المميزة وأحدث أفكار تصاميم المنزل بوضع بريدك الإلكتروني في الخانة الموجودة أسفل هذه الصفحة.