دهانات ديكورية مميزة لمنزلك

تصنف الدهانات من ناحية مظهرها إلى نوعين، وهي:

الدهانات الديكورية، والدهانات السادة.

الدهان السادة:

ذو ملمس ناعم وأملس ولا يحتوي على نتوءات، ويكون كامل السطح بلون واحد فقط، وغالباً ما يفضل استخدامه في غرف النوم أو المعيشة بسبب بساطته وسهولته على العين.

الدهان الديكوري:

له أشكال متعددة على الجدار ومظاهر مختلفة حسب المنتج، وأكثر ما يميزه هو التفاصيل الجميلة التي يضيفها على الجدار، فبعض الدهانات الديكورية تكون على أشكال الرمال وبعضها على أشكال الرخام.

في هذه المقالة سنذكر لك 6 دهانات ديكورية يمكنك استخدامها في منزلك لإضافة لمسة جمالية جذابة على الجدار:

وهنا سنذكر لكم ٥ منتجات دِهان ديكورية يمكنك استخدامها في منزلك:

دهان إلورا:

‎دهان ديكوري مائي يطبق على الأسطح الداخلية كطبقة نهائية ديكورية، يتميز بجودة عالية ومظهر جذاب يحاكي مظهر الشعب المرجانية، قابل للغسيل ليحافظ على جدرانك جميلة كل يوم.

تابع طريقة تطبيق دِهان إلورا على الجدار من خلال الفيديو التالي:



يعتمد استخدام دهان إلورا على نمط تصميم المكان، فكل نمط يحتاج إلى دهان يتناسب ويتناسق معه في المظهر، ولأن دهان إلورا يعتبر ذو نقشة عالية فهو يتناسب مع النمط الفاخر أو ما يسمى بالكلاسيكي، ويتوفر منه 9 ألوان يمكنك تصفحها هنا.

دهان إلورا 

دهان إبداع:

دهان ديكوري بلمعان وبريق كلمعان المعادن الثمينة، يجسّد لجدرانك مظهر الفخامة والتفرد، ويستخدم للتطبيقات الداخلية فوق منتج "الجزيرة مت ديكو برايمر".

يمكنك استخدامه على واجهة المجلس أو صالة الضيوف ليعطي المكان فخامة ورفاهية عالية، ويتوفر بـ 20 لوناً لتختار منها اللون المناسب لك، تصفح الألوان هنا.

مع أي طابع تصميمي يمكنني استخدام دهان إبداع؟

يمكنك استخدامه مع الطابع الكلاسيكي أو النيو كلاسيك بتطبيقه على أحد جدران المكان.

دهان إبداع

:دهان مارمو

دهان مائي ديكوري بمظهر رخامي أنيق وجذّاب، يُطبّق على الجدران الداخلية، ومعد بتقنية مميزة تسمح بتطبيقه في أماكن متنوعة مثل غرف النوم ودورات المياه والمطابخ وغيرها من الأسطح الداخلية.

بسبب ملمسه الناعم وسهولة تنظيفه، يفضل كثير من الأشخاص استخدامه في الأماكن سريعة الاتساخ مثل دورات المياه أو المطابخ، ويستخدم أيضاً في غرف المعيشة وغرف الطعام.

دهان مارمو

دهان تورمالين:

دهان ديكوري يطبق على الأسطح الداخلية، مكون من مزيج متناغم من الدهان المائي والحبيبات الناعمة، ذو مظهر حجري ورخامي متفرد يضفي لمنزلك لوحة فنية رائعة تعكس جمال الطبيعة.

يفضل كثير من الأشخاص استخدامه في غرف المعيشة أو صالات الجلوس ذات المساحة الكبيرة، ويتضمن 9 ألوان مختلفة تناسب معظم الأذواق، وإذا كان في المكان إضاءة الطبيعية ممتازة فهذا يزيد من جمال الدهان ويعزز من بروز الخطوط الطولية الجمالية له.

يتناسب مع الطابع الكلاسيكي أو الكلاسيكي الحديث. 

دهان تورمالين 

دهان كوريوم:

دهان مائي ديكوري يطبق على الأسطح الداخلية، مستوحى من مظهر الجلود الناعمة بملمسها الآسر، ليجعل من جدرانك عنواناً للفخامة والرقي.

يستخدم في صالات الجلوس وغرف المعيشة، ويتناسب بشكل كبير مع المساحات ذات الطابع المعاصر وأيضاً ذات الطابع العصري الحديث.

يتوفر دهان كوريوم بـ 12 لوناً تخدم جميع الأذواق.

دهان كوريوم 

دهان روعة:

دهان مائي ديكوري يطبق على الأسطح الداخلية، صمم بطريقة مميزة ليحاكي منظر التلال الرملية، ليحوّل الجدران إلى لوحات فنية رائعة مستوحاة من الطبيعة.

يمكنك استخدامه في المساحات ذات الطابع العصري والطابع الكلاسيكي الحديث، ويبرز جماله في المساحات ذات الإضاءة الطبيعية العالية، وهو متوفر بـ 20 لوناً من مختلف الدرجات الفاتحة والغامقة، يمكنك تصفح ألوانه من خلال صفحة المنتج هنا.

دهان روعة

ما هي الأفكار التي يمكنك تطبيقها باستخدام الدهان الديكوري؟:

1. تطبيق جدار واحد بالدهان الديكوري وباقي الجدران بالدهان السادة، وغالباً ما يكون الدهان الديكوري على الجدار المواجه للباب، أو الجدار خلف شاشة التلفاز أو السرير.

2. في حال وجود مربعات الفوم على الجدار، يمكنك تطبيق الدهان الديكوري داخل المربعات.

اشترك الآن في النشرة البريدية ليصلك كل جديد في عالم الألوان والدهانات.