أفضل درجات دهانات الأوف وايت من دهانات الجزيرة

ألوان الأوف وايت تعتبر من أرقى الألوان في عالم الدهان، ولا بد أنك سمعت سابقاً عن درجاتها من دهانات الجزيرة، وتعتبر من الألوان العاكسة للهدوء والاسترخاء، حيث أصبح الأوف وايت يستخدم بكثرة في التصميمات العصرية للمنازل والفلل والمكاتب حديثاً.

ومن منا لا يعشق الأوف وايت ودرجاته، سواءً للديكورات، أو للملابس، فهو لون مريح جدًا للعين، ويضفي لمسات رائعة من الرقي والجاذبية.

كما أنه يعد الخيار الأمثل عندما تجد صعوبة في اختيار اللون الذي يتناسب مع ديكور منزلك، وهو مثالي مع جميع ألوان الديكور والتصاميم المختلفة، وهو من الألوان الرائعة التي لا بد أن تكون متواجدة في كل منزل، وسنتناول في هذا المقال مزيداً من الصور والمعلومات عن لون الأوف وايت.


 تنسيق درجات الأوف وايت مع الأثاث والديكور

لون الأوف وايت هو عبارة عن لون أبيض ناصع تم خلطه بألوان أخرى، حيث يتحول اللون الأبيض إلى لون آخر تمامًا وبدرجات مختلفة.

وأصبح اختيار هذا اللون رائجاً في وقتنا الحاضر؛ حيث يعتبر من الألوان التي لا يمكن الاستغناء عنها في الديكورات المودرن، لمميزاته الواسعة، وقابليته للدمج مع الألوان الأخرى، ومن أبرز ألوان الأوف وايت هو الموون لايت، من مميزاته أنه لون حيادي بحيث يمكنه التأقلم مع جميع أنماط التصاميم وبنتيجة نهائية رائعة ويمكن تطبيقه في جميع مساحات المنزل. 


ويمكنك إضافة لون فلات وايت إلى اللون الأخضر بدرجاته المختلفة، من الأخضر الزيتي إلى الأخضر الفستقي والزرعي، حيث يجعله  أقرب ما يمكن أن يكون إلى الطبيعة.

فلات وايت - WH-2106

كذلك يمكنك إضافة اللون البني مع فلات وايت ، ويعتبر هذا المزيج عصرياً ومناسباً للأشخاص الذين يبحثون عن الاختلاف والتميز، وهو أيضاً ثنائي مودرن جداً عند تطبيقه مع ديكورات المنزل المختلفة، اللون البني بدون أدنى شك يليق بلون الأوف وايت فهو جزء من تكوينه.

وأيضاً الألوان الداكنة تكون رائعة جداً مع لون الأوف وايت كالأسود، والبنفسجي، و الأحمر، و الأزرق الداكن.

فلات وايت - WH-2106

تتفاوت درجات ألوان الأوف وايت ومنها لون أوف وايت غامق ومنها الفاتح، حيث أن هناك الكثير من الألوان الحديثة التي انتشرت مؤخراً، والدهانات المبتكرة التي يبحث عنها الكثيرين من أجل إضفاء لمسات الفخامة إلى منازلهم. وهنا أضفنا لك أحدث الصور لدهانات الأوف وايت للحوائط بدرجات جميلة تعد الأشهر في عالم الدهانات الخاصة بلون الأوف وايت، نرشح لك هذا اللون (وايت موكا WH-2108 ) كأفضل لون اوف وايت من دهانات الجزيره_ تسوقه الآن من هنا.

وايت موكا - WH-2108