أفضل أنواع دهانات حوائط في مصر لعام 2022

أحدث دهانات حوائط عام 2022

تعتبر أشكال دهانات الحوائط كثيرة ومتنوعة تتغير من مكان لآخر وفقا لطبيعة المكان وذوق أصحابه، فكل لون يعكس طبيعة معينة، مما يؤدي إلى بحث العملاء وخاصة المقبلين على الزواج للبحث عن أفضل أنواع طلاء الجدران، ومعرفة أحدث أشكال دهانات الحوائط لعام 2021، بما يتماشى مع شكل الأثاث وحجم غرفات الشقة، ونحن سنعرض لكم في السطور القادمة مجموعة من أشكال دهانات الحوائط وأفضل أنواع طلاء الجدران.

أحدث أشكال دهانات الحوائط عام 2022

تتشكل مجموعة ألوان العام الحالي من أربعة ألوان رئيسية تمثل أشكال التصميمات الداخلية المشهورة والملهمة، فهي ألوان متناسقة تناسب جميع الأذواق.



أولاً: استوائي فاخر

تعود كل تفاصيل هذا اللون إلى الطبيعة، حيث إنها رمز الانسجام والتجانس، تمنحك مجموعة ألوان استوائي فاخر، تناغم وتنوع الطبيعة الاستوائية كما تراها بعينيك.


ثانياً: صناعي جريء

الطراز الصناعي هو الإلهام المستمد منه لون صناعي جرئ، حيث عناصر ومواد التصنيع كانت المحرك الرئيسي لتشكيل ألوان دافئة وغنية مستمدة من البيئة الصناعية الحالية.


ثالثاً: بسيط ملهم

افضل انواع دهانات حوائط في مصر في منزلك تبحث دائماً عن الهدوء والسكينة، لذلك لون بسيط ملهم يعبر عن الحياة البسيطة والراحة، لكي تعيش في بيئة بصرية معززة بألوان توحي بالاسترخاء وهدوء النفس.


رابعاً: كلاسيكي ناعم

الأشياء الكلاسيكية دائماً ما تعطي طابع جمالي لا يتغير مع مرور الزمن، فتجد في لون كلاسيكي ناعم أناقة مستمدة من المباني الأوروبية القديمة والحضارة الرومانية واليونانية.



أفضل أنواع طلاء الجدران

إذا كنت تبحث عن أفضل أنواع طلاء الجدران، دهانات الجزيرة تشرح هذا الموضوع بالتفصيل في هذا المقال ولكنا سنذكر لكم أهم النقاط التي تساعدك على طلاء شقتك الجديدة أو تجديد شكل شقتك الحالية.

دهانات البلاستيك هي أهم أنواع الدهانات الحوائط التي تحتاج أن تعرفها لأنها ستمثل الاختيار الأول لك في تغير شكل وديكور حوائط منزلك، فإذا كانت الحوائط بها بعض العيوب فمن الأفضل أن تستخدم دهانات بلاستيك مط (مطفي) ولذلك لأنها تخفي عيوب الجدران.

أما إذا كنت ترغب في الحصول على درجة لمعان عالية فعليك بشراء دهان بلاستيك لامع فهو يعطيك لمعان ولمسة جمالية فاخرة.

وإذا كنت ترغب في الحصول على درجة بين هذا وذاك، فيوجد دهانات بلاستيك (ربع لامع ونص لامع) وبالتالي ستحصل على درجة الفينش والذوق الذي تريده، كما تتميز دهانات البلاستيك بسهولة تطبيقها واستخدمها، فقط ببعض الأدوات البسيطة يمكنك دهان منزلك بنفسك دون الحاجة إلى متخصص.