أفضل الألوان لبيتك من موضة ألوان 2021

تتنوع أنماط التصاميم وطرق تصميمها بمتغيرات عديدة، وكثير منها تعتمد على الألوان بشكل كبير، فالألوان الغامقة تتناسب مع نمط تصميم محدد والألوان الفاتحة مع نمط تصميمي آخر.

وأطلقت دهانات الجزيرة موضة ألوان 2021، تتكون من 32 لون بأربع مجموعات لونية تتناسب مع جميع أنماط التصاميم المختلفة. 

الألوان المناسبة للأثاث الخشبي من موضة ألوان 2021

إذا بدأنا في اختيار اللون المناسب فهي تعتمد بالأساس على النمط التصميمي للمكان بالإضافة إلى ألوان الأثاث الموجودة فيه، وهنا سنتحدث عن الغرفة ذات الطابع الريفي بألوان خشبية فاتحة للأثاث.

من الطرق الناجحة والدارجة في تنسيق الألوان هو أن يكون توازن بين العناصر في الغرفة، فإذا كان الأثاث بألوان فاتحة مثل هذه الحالة في الأثاث الخشبي، فمن الأفضل استخدام دهان الجدار بالألوان الغامقة، وإذا قمنا بترشيح أفضل الألوان لاستخدامه في هذا الحالة نختار:

أدفنتشر

سكاي

كلاود

كوفي 


الألوان المحايدة

في بعض الحالات تكون الحيرة في اختيار اللون تسيطر على قرارك، فجميع الألوان مناسبة وغير مناسبة في نفس الوقت وقد تعتقد أن درجات البني هي الأنسب واذا اخترت أحد درجات الأزرق ستكون الغرفة أجمل وأفضل.

في هذه الحالة نتجه للألوان المحايدة وهي الخيار الأبسط والأسهل وتتناسب مع أنواع التصاميم المختلفة، وتتجانس مع مختلف الألوان للأثاث، وتم إضافة بعض الألوان المحايدة إلى موضة ألوان 2021، وهي عبارة عن 5 ألوان:

ألوان محايدة مائلة إلى البيج:

شوفان

● كلاسي

سوان

ألوان محايدة مائلة إلى الرمادي:

بارلي

قري تون 

أفضل الألوان لغرف البنات من موضة ألوان 2021:

عند رغبتك بتطبيق أفضل الألوان على مساحتك الخاصة سواء غرفة النوم أو الملحق النسائي فأفضل الألوان التي يمكنك اختيارها من موضة ألوان 2021 هي اللونين بالارينا وبيرثداي كيك.

بالارينا يميل إلى الدرجة الغامقة وبيرثداي كيك لمحبين الدرجات الفاتحة. 

هل اكتشفت كامل مجموعة الألوان لموضة 2021؟

اكتشفها الآن وشارك لونك المفضل معنا على حساباتنا في مواقع التواصل الاجتماعي.