أفضل كتالوجات الألوان من دهانات الجزيرة

عند دخولك لأي معرض سواء أثاث أو دهانات ستسأل أحد الأسئلة التالية:

ماهي أفضل منتجاتكم؟

ممكن كتالوجات الألوان؟

انصحني بأفضل منتجاتكم؟ 


كل هذه الأسئلة تبيّن فضول الشخص لمعرفة الخيارات المتوفرة للمقارنة بينها، واختيار أفضلها، ولهذا جاءت فكرة تصميم الشركات لكتالوجات ألوانها ومنتجاتها مختلفة. كل منتج نصنعه في دهانات الجزيرة نصمم له كتالوج تعريفي مفصّل، يبيّن مميزات المنتج، وكيفية استخدامه، وطرق تطبيقه، وغيره من المعلومات التفصيلية التي تعطي تصور واضح وشامل للعميل.

وفي هذه المقالة نستعرض لكم مجموعة من كتالوجات الألوان التي تسهِّل عليك اختيار اللون المناسب لمساحتك سواءً في منزلك أو في العمل.

مصممي الديكور الداخلي وكتالوجات دهانات الجزيرة.

نهتم في دهانات الجزيرة بتوفير مجموعة من كتالوجات الألوان المتنوعة والمختلفة، وبعضها متخصص بلون واحد مثل كتالوج ألوان الأوف وايت، وبعضها مهتم بطابع تصميمي محدد مثل كتالوج هارموني

ويساعد هذا النوع من الكتالوجات المصممين الداخليين في شرح الألوان لعملائهم وتعريفهم بكل لون وكيفية استخدامه. وبإمكان العميل أيضاً زيارة أي فرع لدهانات الجزيرة وطلب الكتالوج الذي يريد الاطلاع عليه، أو إذا كنت لا تملك الوقت، تستطيع زيارة موقعنا الإلكتروني والإطلاع على الصفحة المخصصة بجميع أنواع الكتالوجات للألوان والمنتجات.

تعرف معنا على كتالوجات دهانات الجزيرة: 

كتالوج شيدز أوف بيج:

لينعم منزلك بإشراقة هادئة اعتمدي البيج كلون أساسي، لما يتميّز به من طابع كلاسيكي عتيق وعصري آسر، وهو لون محايد يمكنك استخدامه، بمختلف درجاته، مع أنماط التصاميم المختلفة ليجعل من منزلك لوحة فنية. الألوان المحايدة في العموم، ودرجات اللون البيج بالأخص، تنسجم مع الكثير من الألوان والدرجات، ولن تكون عملية تنسيق هذا اللون بالأمر الصعب، بل على العكس يأتي حلًا لينال إعجاب جميع الأذواق بتفاصيل ناعمة وبسيطة ومفعمة بالهدوء والرقي.

كتالوج شيدز أوف أوشن – الأزرق:

يمتاز اللون الأزرق بأنه ملهمٌ للأفكار، فهو يرتبط بالسماء والبحر، ويوظّف كخلفية للألوان التزيينية لإبرازها بأجمل رونق. عند استخدامه في التصميم الداخلي، باختلاف درجاته، من الأزرق البحري، والمخملي، والباستيل الجليدي، يعطي المصمم مجال أرحب للإبداع في تصاميمه. وتظهر تنوّع الظلال في هذه المجموعة ما يحمله اللون الأزرق من تدرجات متفائلة، ومنعشة، ومؤثرة، لذا يمكن لمجموعة متمركزة حول الأزرق أن تنقل هذه المشاعر في آنٍ واحد.

شيدز اوف كلاودس – الرمادي:

بوصفه لونًا حياديًا مثاليًا، يعد الرمادي أساس يتيح ابتكار تصاميم داخلية مدهشة. الرمادي في أي مجموعة لونية هو لون نقي، إلا أنه يكتسب إيحاءات أكثر دفئاً أو أشد برودة وفقاً للألوان المصاحبة.

كما يعد الرمادي بتدرجاته الأنيقة والعصرية خيارًا لطيفًا على العين يتسق مع التصاميم باختلافاتها ولا يتقادم مع الزمن.

شيدز أوف فورست – الأخضر:

يرتبط الأخضر بشكل كبير مع عالم الطبيعة، وعند استخدامه في المساحات الداخلية فإنه يربط جماليات الطبيعة مع التصاميم المعاصرة، فهو يعمل كحلقة وصل بين الألوان الطبيعية والحياة المدنية، فالروابط التي تجمع اللون الأخضر بالنمو تلقي بآثارها على إطالة عمر التصميم الداخلي. ويميل الأخضر، عبر جميع تدرجاته اللونية، إلى فرض حضور قوي، ففي الوقت الذي قد تتغير فيه قطع الديكور فإن استخدام الأخضر لا يتقادم مع الزمن، وبالأخص الدرجات الفاتحة منه تتجانس مع أنماط تصميمية مختلفة، فتأثير الأخضر النضر أحد الأسباب التي تجعل منه خيارًا دائمًا في المساحات الداخلية.

كتالوج الألوان الداخلية من دهانات الجزيرة:

الأشخاص من غير المتخصصين في الألوان يحبذون اختصار خياراتهم وتصفية الأفضل منها ليسهل عليهم الاختيار. لذلك عملنا على كتالوج واحد يجمع أغلب الألوان والدرجات الأكثر طلبًا لدى العملاء ليسهل على أي شخص يخطط لتجديد غرفته أو منزله أن يختار من هذه المجموعة من الألوان، لأن خياراتها محدودة وجميعها جذّابة وملفتة وسهلة التنسيق مع الديكور.

تصفح الكتالوج. 

كتالوج ستاي هوم:

يستعرض هذا الكتالوج أفضل الألوان التي ينصح بها لخلق الجو المناسب لكل غرفة في منزلك، لتصبح مساحة هانئة ومريحة تلبي احتياجاتك. يمكنك تجديد دهان أي غرفة في منزلك دون الحاجة للقلق من الرائحة أو مدة الجفاف باستخدام دهان نوفل الصحي.

تصفح الكتالوج

سماوي ضبابي:

يعتبر الأزرق من الألوان الباردة التي تعزز الهدوء وصفاء الذهن، بالإضافة إلى تأثيره الإيجابي على التركيز والانتباه مما يجعله الخيار الأمثل للمكتب المنزلي، لتقوم بأعمالك في بيئة هادئة ومحفزة. 

أحمر كرزي:

يتم اختيار اللون الأحمر في الغالب لصالات السينما لما يضفيه من إحساس بالترف والرفاهية، كما يؤثر على تجربة المشاهد في الاستمتاع بالمكان بدون تشتيت، لأنه يجعل التركيز على الشاشات فقط. 

تفاحي رمادي:

يعتبر الأخضر من الألوان النقية التي تستحضر الطاقة الإيجابية والحماس والإلهام، وهو خيارك الأمثل لبناء مساحة تحفزك على ممارسة التمارين الرياضية بهمة ونشاط. 

دخاني:

يمنح اللون الرمادي شعورًا بالدفء والهدوء والراحة النفسية، وهو من الألوان التي ينصح باستخدامها في صالة المنزل، حيث اجتماع العائلة بأجواء حميمية للاسترخاء وتقضية وقت ممتع.

أصفر ناصع:

عند اختيار الألوان لغرف الأطفال فمن المستحسن دمج عدة ألوان في الغرفة واختيار الألوان المبهجة التي تتناسب مع طبيعة الطفل لخلق بيئة مشوّقة وجذابة للصغار.

فُل صبيا:

لهذا اللون جاذبية خاصة وإحساس متجدد كونه من الألوان الحيادية، وهو من أنسب الألوان لغرف النوم، حيث ينسجم مع مختلف الألوان وقطع الأثاث ويسمح بحرية تجديد مظهر الغرفة بمجرد تغيير ألوان الأغطية والمنسوجات فيها.

تتنوع الكتالوجات باختلاف الهدف منها، لذلك سهلنا عليك الاختيار والمقارنة بإنشاء صفحة خاصة بالكتالوجات بإمكانك تحميلها أونلاين.