أفضل الألوان الصيفية لبيتك

بالنظر إلى أننا في فصل الصيف، فقد حان الوقت لبدء التفكير في تجديد منزلك، فالأمر يستحق استثمار المزيد من الوقت لإضفاء تحول مبهج ومثالي لموسم الصيف.

بدءاً من درجات الألوان الهادئة لغرف المعيشة، إلى ألوان الطلاء التي تشير إلى الهواء النقي، والزهور المتفتحة، والنسائم الباردة، وأجواء البحر المشمسة، حيث أن كل هذه الأشكال النابضة بالحياة والظلال الهادئة هي المفضلة لديناِ في أشهر الطقس الصيفي.

وفي هذه المقالة جمعنا لك 10 ألوان جديِدة للطلاء الصيفي تجعلك يوميا تستشعر جمال الجلوس فيها.

إليك 9 من أفضل الألوان الصيفية لبيتك

سيرموني

هذا اللون الصيفي الشبابي يضيف الإحساس بالسعادة والاسترخاء إلى المكان، يمكنك استخدامه في غرف الأبناء أو المكتب المنزلي، حيث يضيف المزيد من المتعة والحيوية على المساحات تسوق الآن واطلب هذا اللون من دهانات الجزيرة من هنا.

سيرموني CT-2105

سكاي

اللون الأزرق الناعم يخلق إحساسًا بالهدوء والنقاء، ويمنح الغرف مزيجاً رائعاً عند اندماجه بأشعة الشمس، في دهانات الجزيرة نقترح لك هذا اللون بدرجة نهائية غير لامعة، نفضله أحياناً في غرف النوم بشكلٍ خاص؛ بسبب طريقته في التَغيُر مع الضوء، حاول طلاء السقف باللون الأزرق الفاتح أو الأبيض؛ لإضفاء شعور بالتجديد والهواء الطلق، والسماء المفتوحة في منزلك واستمتع بالاسترخاء.

سكاي CT-2108

ماتشا

تأخذنا درجات اللون الأخضر الفاتح لرحلةٍ مميزة إلى البحر الكاريبي الصافي والهادئ، وهذا اللون الصيفي سيكون مناسباً تمامًا لأي مكانٍ داخل المنزل، من غرف النوم الهادئة إلى غرفة المعيشة الملونة أو حتى المداخل.

ماتشا CT-2131

أوف وايت

يعتبر لون الأوف وايت اللون المثالي للمساحات، حيث يضفي جو من الفضاء والاتساع، ويعطي شعوراً منعشًا ودافئًا في الوقت نفسه.

في هذه المقالة ذكرنا لك نصائح لاختيار الدهان الأبيض المناسب لمساحتك يمكنك الاطلاع عليها.

 أوف وايت WH-2105 


توفي

تقع درجات اللون البرتقالي ومزيج اللون الأصفر ضمن الألوان الصيفية التي تجلب لنا لون الشمس إلى الداخل، وهي مثالية لموسم الصيف.

توفي CT-2119

قراي تون

أحد ألوان الطلاء المفضلة لفصل الصيف هو اللون الرمادي الفاتح الأنيق ومتعدد الاستخدامات، يمكن تنسيق هذا اللون مع الاثاث والأرضيات، ومع الإضاءة أيضاً؛ حيث ينتج هذا اللون عناصر جمالية جذابة مع انعكاس الإضاءة، وسيكون مثاليًا لغرفتك المكتبية في المنزل.

يتميز لون قراي تون بقدرته على التمازج مع مختلف أنماط التصاميم بجمالية.

قراي تون CT-2101

أوركيد

إذا كنت ترغب بالاستمتاع بالألوان الزاهية في فصل الصيف قم بتطبيق هذا اللون على مساحة صغيرة، فمثلاً يمكنك تطبيقه على جزء من الجدار أو بالقرب من النوافذ مع تنسيق الألوان مع الأثاث والإضاءة لتحصل على نتيجة مثالية.

أوركيد CT-2106


زعفران

هذا اللون يذكرنا بزهور الصيف مثل الليلك كما يشعرنا بالانتعاش أثناء الجلوس في فضاء المنزل.

قم بطلاء باب خزانة أو جدار في أحد الصالونات الصغيرة بلون جديد مثل لون زعفران للحصول على جو صيفي فريد وجريء.

زعفران CT-2104

أبيض ناصع

يتميز الطلاء الأبيض بأجمل الأجواء الصيفية على الإطلاق، إلا أنه يعد رائعاً أيضاً في كل الأوقات، وفي مختلف فصول السنة ليتميز بقدرته على انتشار الضوء فيه لتبدو مساحتك أكبر وأكثر إشراقاً بسبب قدرته الهائلة على عكس الضوء وانتشاره.

ونوفر لك في دهانات الجزيرة دهان وايت الذي يضفي على مساحتك اتساع ورحابة أكبر.

أبيض ناصع