أجمل دهانات غرف الريسبشن لعام 2022

دهانات ريسبشن

تمثل غرفة الاستقبال أو الريسبشن أهم غرف المنزل وذلك لأنها تعتبر المقصد الرئيسي للزائرين، ومجلس كل من يأتي لزيارة أهل المنزل، فهي تعتبر الواجهة التي يجب أن تكون في أبهى صورة، لذلك سنقوم بوضع اقتراحات لدهانات الريسبشن تناسب مساحة الغرفة والديكور الموجود بها إلى جانب تجانسها مع بقية ألوان دهانات بقية الغرف، حيث يعطي كثير من الناس اهتماماً بالغاً لدهانات الريسبشن عن غيرها من الغرف التي ربما بعيدة عن أعين الناس.

إليك مجموعة من الاقتراحات لدهانات الريسبشن المثالية من موضة ألوان 2022 التي تجعل مساحتك أكثر تألقاً ولا تجعلك تشعر بالحيرة، حيث سيكون من السهل عليك استخدام الديكورات المختلفة، سواء كانت ألوان محايدة تبرز عناصر التصاميم الأخرى أو ألوان تتسم بالجرأة تمنحك مظهر عصري واستثنائي.


بهجة:

مجموعة ألوان حيوية ومنعشة تعكس معاني البهجة، في هذه المجموعة ستجد طابعاً حماسيًا وحيويًا يضيف شعورًا منعشًا على المكان، وتعكس معاني كثيرة للسعادة، ربما سيكون خياراً مناسباً لدهانات الريسبشن يعطي انطبعاً لا ينسى لكل الزائرين.


فرينش قراي

لون أنيق بدرجة الرمادي الغامق مع لمسة اللون الزيتي، يعتبر هذا اللون من أبرز ألوان مجموعة بهجة المميزة، من شأنه إضافة شعور عاطفي بأشكال متعددة وحيوية بلا حدود تعكس معنى الفرح والسعادة والرقي بالإضافة إلى أنه يضيف روح المرح إلى الديكورات، مما يعكس بدوره أثر إيجابي على النفس والمزاج.




سولتد كراميل

لون ساحر وأنيق يعبر عن التفاؤل والبهجة بمزيج من لون البيج مع البرتقالي الفاتح، لتجعل من الريسبشن الخاص بك مكان مميز مليء بالتفاؤل والسعادة ممزوج بطابع أنيق وفخم، لون سولتد كراميل يعد خياراً مناسباً أيضا إذا كنت ممن يحبون الألوان الفاتحة لأنه سيخلق تناغم مع بقية ألوان الغرف الأخرى.




آساي

لون الأرجوان المشرق الذي يولّد طاقة وحيوية في المكان، يزين الحائط بلمسة جميلة وعصرية للغاية يناسب معظم الأذواق حيث يتوافق مع الثقافة المحلية والتوجهات العالمية، لون غني ورائع خاصة عندما يكون لون الأثاث غامق والعناصر الديكورية باللون الذهبي حينها يكون هناك لمسة جميلة وشكل نهائي يليق بتطلعاتك.




بمبل بي

لون يعبر عن الإبداع والطموح بدرجة الأصفر مع لمسة اللون البرتقالي، هنا ستجد مزيج من الجرأة والإبداع بلا حدود مع لون بمبل بي حيث يعطيك طاقة إيجابية وشعور بالفرحة والسعادة ومع إضافة بعض اللمسات الديكورية من شأنها أن تحسن مزاجك في كل مرة تنظر إليها.