لماذا تستخدم الجزيرة كونكريت إفّكت؟

ما هو منتج كونكريت إفّكت؟

كونكريت إفّكت هو منتج إسمنتي ديكوري، يستخدم في التطبيقات الداخلية على الأسطح الخرسانية والإسمنتية والألواح الإسمنتية والجبسية ويمكن تطبيقه بتصميمات متعددة؛ ليمنح الجدران مظهراً خرسانياً عصرياً يضفي جواً من الفخامة على المكان.

تتفوّق الخرسانة على بعض أنواع الأسطح مثل الخشب في ديمومتها وسهولة تطبيقها وانخفاض تكلفتها أيضاً حيث لا تتطلب صيانة مستمرة، وتعد الخرسانة خياراً مثالياً للجمع بين انخفاض التكلفة وجمال المظهر وطول العمر الافتراضي.

تعرّف أكثر على المنتج في هذا الفيديو: 

مميزات كونكريت إفّكت:

التحمل والصلابة.

مرونة التصميم.

سهولة التطبيق.

تناغم المظهر.

الأمان.

عدم الاحتفاظ بالحرارة.

1. التحمل والصلابة:

منتج كونكريت إفّكت هو خيار مثالي إذا كنت ترغب بعمر افتراضي طويل لجمال الجدار، حيث تعمل المادة الاسمنتية على الاستدامة لسنوات طويلة دون الحاجة إلى صيانة. 

ويعتبر استخدام هذا المنتج استثماراً جيداً لمنزلك أو حتى لديكورات الأماكن العامة مثل المقاهي، حيث أن مقاومته للعوامل الجوية القاسية والتآكل عالية جداً بالإضافة إلى قوة تحمله الممتازة، لذا لا تحتاج للقلق إذا سقطت إحدى المعدات على الجدار. 

2. مرونة التصميم:

من مميزات كونكريت إفّكت هو إمكانية تشكيله بعدة أشكال والتحكم بدرجات اللمعان حسب طريقة التطبيق، لذا تختلف طريقة التطبيق حسب النتيجة النهائية المرغوبة، كما يمكن التحكم في نعومته للحصول على سطح أملس أو خشن.

هل نستخدم مواد أو أدوات محددة للحصول على سطح أملس أو خشن؟

لا تحتاج إلى ادوات أو مواد إضافية حيث أن الاختلاف في طريقة التطبيق فقط. 

3. سهولة التطبيق:

لا يتطلب الجزيرة كونكريت إفّكت اشتراطات خاصة في التطبيق حيث يتميز بسهولة التطبيق على جميع الأسطح الخرسانية والاسمنتية والألواح الاسمنتية ولا يتطلب أي أدوات خاصة في التطبيق سوى المتعارف عليها في تطبيق الدهان (الشيت البلاستيك – المسطرين – الرول)، ويسهل تشكيله بعدة أشكال ديكورية حسب ذوق كل عميل، كما يتيح أيضاً فترة جفاف مناسبة لتشكيل التصميم المطلوب ويسهل عمل أي إصلاحات في المنتج بدون تغيير اللون، لذلك من مميزات الجزيرة كونكريت إفكت:

1- يطبق على الأسطح المختلفة.

2- يسهل تصميمه بعدة أشكال ديكورية.

3- فترة جفاف مناسبة لتشكيل التصميم المطلوب.

4- يسهل عمل أي إصلاحات في المنتج بدون تغيير اللون.


4. تناغم المظهر:

كونكريت إفّكت يتوفر بلون الخرسانة الرمادي، وهذا ما يجعل تطبيقه على كامل المكان يعطي إيحاءاً جميلاً وطابعاً فريداً، ومن الأمثلة على طرق تطبيقه المتنوعة هو استخدامه على جدار واحد من الغرفة بينما باقي الغرفة بلون آخر باستخدام دهان نوفل أو أي دهان آخر مناسب.

ويتميز كونكريت إفّكت أيضاً بتناسقه المرن مع مختلف أنواع التصاميم، سواءً كانت المساحة بطابع ريفي أو عصري أو حتى فاخر، حيث يمكن أن يتناغم المنتج مع جميع أنماط التصاميم.

5. الأمان: 

كونكريت إفّكت منتج إسمنتى،وهو يعتبر مادة آمنة حيث لا تنبعث منة أي مواد كيميائية أو مركبات ضارة، مما يجعله آمناً على الصحة العامة وملائماً مع الاشتراطات العالمية للحفاظ على البيئة، بالإضافة لكونه مادة إسمنتية بتركيبة فريدة فهو أيضاً غير قابل للاشتعال، لذلك من مميزات الجزيرة كونكريت إفّكت:

1- آمن على الصحة العامة.

3- خالي من المركبات الكيميائية الضارة.

4- خالي من المواد العضوية المتطايرة.

5- غير قابل للاشتعال.

6- مقاوم لظاهرة التملح.

6. عدم الاحتفاظ بالحرارة: 

كونكريت إفّكت منتج ديكوري يتكون من مواد طبيعية تماماً، لذلك فهو لا يحتفظ بالحرارة لوقت طويل، وغير حساس للأجواء الحارة، وهذا يجعله اختياراً رائعاً في المناطق ذات الجو الحار، لذلك من مميزات الجزيرة كونكريت إفّكت:

1- ملائم لأجواء الشرق الأوسط.

2- لا يحتفظ بالحرارة.

3- مقاوم لنفاذية الماء.

كيفية تطبيق كونكريت إفّكت:

في هذا الفيديو شرحنا بالخطوات الطريقة الصحيحة لتطبيق المنتج على الجدار.


كتالوج المنتج:

يمكنك الاطلاع على كتالوج المنتج هنا.

 كتالوج كونكريت إفّكت

يمكنك شراء المنتج بسهولة من هنا..