تدشين برنامج "تعليمكم ترفيه" في "عسير" برعاية "دهانات الجزيرة"

يقام ضمن روزنامة صيف 2019م

بحضور معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، دشّنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير برنامج "تعليمكم ترفيه" الذي ترعاه شركة " دهانات الجزيرة"، ويقام ضمن روزنامة صيف عسير 2019م.

وكرّم معالي الوزير شركة " دهانات الجزيرة" خلال حفل تدشين برنامج " تعليمكم ترفيه" وبرنامج "إجازتي 4" للأندية الموسمية وأندية مدارس الحي على مستوى المملكة، الذي يحظى برعاية كريمة من أمير منطقة عسير، وشهدته حديقة أبو خيال بمدينة أبها، حيث تسلّم المهندس عبد الله حسين القحطاني مدير مبيعات المنطقة الجنوبية درعاً تذكارياً بهذه المناسبة، ممثلاً عن الشركة.

وثمّن الأستاذ عبد الله بن سعود الرميح الرئيس التنفيذي لشركة دهانات الجزيرة تكريم معالي وزير التعليم للشركة، لافتاً إلى أن هذا البرنامج يتجاوز الأنماط المعروفة في التعليم إلى نمط جديد غير مألوف، ويفتح آفاقاً وسبلاً تعليمية إبداعية تشدّ أنظار الطلبة وتجذب اهتمامهم وتوسّع مداركهم، وتسهم في تحقيق الغايات والأهداف الرامية لبناء أجيال غدٍ مشرقٍ.

ورأى أن الأندية الموسمية وأندية مدارس الحي التي تقيمها الوزارة خلال الإجازة الصيفية توفر فرصاً ذهبية لأداء هذا النوع من التعليم للطلبة، فضلاً عن دورها في تنمية مهاراتهم على تنوعها.

وأكّد الرميح أن رعاية "دهانات الجزيرة" لهذا البرنامج تأتي انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية باعتبارها شركة وطنية رائدة، ترنو إلى تقدّم وازدهار المجتمع على مختلف الأصعدة، مشيراً إلى أنها تقيم شراكة مجتمعية مستدامة مع الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير تشمل العديد من البرامج والمشاريع والدراسات والأبحاث والأنشطة والفعاليات التي تصبّ في خدمة المجتمع.