"دهانات الجزيرة" تشارك في "البوليفارد" إسهاماً بصناعة الفرح في موسم الرياض

افتتاحها شكّل انطلاقة مبهرة للموسم الترفيهي الأضخم والأكثر تنوعاً على مستوى المملكة


تشارك "دهانات الجزيرة" حالياً في منطقة البوليفارد بموسم الرياض، التي شكّل افتتاحها وسط حضور لافت منقطع النظير يوم 17 أكتوبر الجاري انطلاقة مبهرة للموسم الترفيهي والسياحي الأضخم والأكثر تنوعاً على مستوى المملكة، ولمدة شهرين كاملين، يمثلان ألطف أجواء العام في ربوع العاصمة وحواضرها.

ويأتي حضور "دهانات الجزيرة" كشريك في موسم الرياض، الذي يقام بإشراف الهيئة العامة للترفيه، تجسيداً لاستراتيجية الشركة في الإسهام بخدمة المجتمع، وفي أعقاب رعايتها "شارع أمسودة" ومشاركتها النوعية على مدى شهر أغسطس الفائت في موسم السودة بمنطقة عسير في أعلى قمة بالبلاد، ضمن مواسم السعودية، التي تقام في مختلف مناطق المملكة ومدنها.

وتنشر "دهانات الجزيرة" خلال مشاركتها في مواسم السعودية الترفيهية والسياحية ألوان المسرّة والبهجة، وتسهم بصناعة الفرح والسعادة، تحسيناً لمستوى جودة حياة المجتمع أسراً وأفراداً في أرجاء المملكة، وبما يواكب برنامجها 2020 للتحول الوطني، ورؤيتها 2030الطموحة لوطن أكثر تطورّاً وازدهاراً.

وأعدت "دهانات الجزيرة" مفاجآت لزوّار مواقعها على شبكات التواصل الاجتماعي، ودعت لمتابعتها للفوز بجوائز تثري تجاربهم خلال موسم الرياض وفعالياته المتنوعة الثقافية والترفيهية والرياضية، وأنتجت فيديو يوثق مشاركتها في الموسم.

تضم منطقة البوليفارد عدداً من المطاعم والمقاهي العالمية والعربية التي جرى استقطابها لموسم الرياض، إلى جانب النافورة الراقصة، وعروض ثلاثية الأبعاد، كما تضم مسرحين، أحدهما يعتبر أكبر مسرح في الوطن العربي ويتسع لنحو 22 ألف مقعد، فضلاً عن إطلالات راقية على الحدائق والمسطحات المائية المحيطة.