عن الشركة
تأسست شركة دهانات الجزيرة في عام 1979م بمدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية كمؤسسة صغيرة ذات طموحات وتطلعات كبيرة، وفي وقت قصير أثمرت جهود المؤسسين، من خلال رؤيتهم وتفانيهم بإرساء القواعد المتينة لشركة رائدة في صناعة الدهانات على مستوى الشرق الأوسط و شمال أفريقيا وفي هذا السياق تمكنت الشركة من تبوء مركز الريادة في تطوير وإنتاج دهانات عالية الجودة، تتميز بأنها مسؤولة بيئياً إضافة إلى أنها صممت لتلبي متطلبات واحتياجات طيف واسع من العملاء.
الأهداف
تسعى دهانات الجزيرة للشراكات مع ذوي المسؤولية العليا، لتعزيز كفاءات الموارد البشرية وتضافر كامل جهودها في سبيل تحقيق أعلى المعايير المهنية والتنمية المستدامة في مجال صناعة الدهانات.
دهانات الجزيرة
رؤيتنا
التطلع المستمر إلى آفاق جديدة في صناعة الدهانات والتوظـيـف الأمثل لمنتجاتنا في إثراء حياة الإنسان ورفاهيته.
أهدافنا
أن نكون شركة الدهانات الرائدة على مستوى الشرق الأوسط بتحقيق أعلى معايير الجودة و التميز للارتقاء بالصناعة الوطنية و تنمية الموارد البشرية.
قيمنا
الالتزام و التفاني بالعمل بروح الفريق الواحد وتشجيع الابتكار والتنوع الفكري لخلق الإبداع و التجدد.
عن المصنع
مصنع دهانات الجزيرة هو الأول من نوعه في المنطقة حيث نعمل بأحدث التقنيات العالمية لحرصنا على تصنيع المنتجات بأعلى معايير الدقة و الجودة ،وقد نمت قدرتنا على تصنيع المنتجات لتصل إلى 400 ألف طن سنويًا وتشتمل على أكثر من 200 منتج مختلف،تم تصميم هذه المنتجات بعناية لتلبية جميع احتياجات ومتطلبات عملائنا من الأساس والمعاجين والعوازل إلى الدهانات الخارجية والداخلية،بالإضافة إلى جودة منتجاتنا العالية فإنها تتميز أيضاً بكونها مسؤوله بيئياً لصالح سلامة المستهلك والبيئة.
عن المعارض
زودت معارضنا بأحدث الوسائل و التقنيات لعرض المنتجات وتقديمها بطرق بسيطة، و تحتوي معارضنا على نماذج مصغرة للتقسيمات المنزلية كغرف المعيشة و غرف النوم و غيرها بحيث يتم عرضها بطريقة منسقة لإلهامك بإنشاء تصوراتك اللونية و تنسيقاتك الديكورية، وقد غطت معارضنا مناطق المملكة و الشرق الأوسط و شمال أفريقيا ،تم اختيار مواقع المعارض بعناية بحيث توفر للعملاء سهولة الوصول.